ينطلق يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري، الموافق لـ30 شتنبر، العمل بالخدمة الإلكترونية "إنصات" التي تضعها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، عبر الرقم 0800001122، رهن إشارة المواطنات والمواطنين لتسجيل ملاحظاتهم وشكاياتهم بخصوص كل ما يمكن أن يعرقل السير العادي للدخول المدرسي.
وأوضح بلاغ للوزارة أن هذه الخدمة ستتيح إمكانية تتبع مآل شكاياتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف، أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة، وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.
ويمكن للمواطنات والمواطنين الاستفادة من هذه الخدمة بالاتصال إما مباشرة بالرقم الأخضر 0800001122 من الاثنين إلى الجمعة وفقا لأوقات العمل الرسمية، أو عبر البوابة الإلكترونية للوزارة : www.men.gov.ma.
وأوضح بلاغ للوزارة أن هذه الخدمة ستتيح إمكانية تتبع مآل شكاياتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف، أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة، وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.
ويمكن للمواطنات والمواطنين الاستفادة من هذه الخدمة بالاتصال إما مباشرة بالرقم الأخضر 0800001122 من الاثنين إلى الجمعة وفقا لأوقات العمل الرسمية، أو عبر البوابة الإلكترونية للوزارة : www.men.gov.ma.